المجلس الوطني للسكان
المجلس الوطني للسكان ينظم المسابقة الرمضانية السكانية الثانية

تنظم الامانة العامة للمجلس الوطني للسكان المسابقة الرمضانية الثانية لهذا العام ابتداء من اول ايام شهر رمضان المبارك ، في اطار الانشطة والبرامج التوعوية الهادفة الى تعزيز الوعي بالقضايا السكانية في اليمن .

واوضح الامين العام المساعد للمجلس الوطني للسكان الاخ/ مطهر احمد زبارة ان المسابقة تهدف الى خلق تواصل مع الجمهور في اطار مسؤوليتها الاجتماعية والتعريف بانشطة الامانة العامة للمجلس وتعزيز الوعي المجتمعي بمختلف القضايا السكانية وانعكاساتها على مختلف مجالات التنمية المختلفة في بلادنا.

واشار الى ان المسابقة التي يمكن المشاركة فيها عبر الموقع الالكتروني للامانة العامة للمجلس تتيح للجمهور فرصة الفوز بالعديد من الجوائز النقدية والعينية اليت تمنحها الامانة العامة للمجلس الوطني للسكان للفائزين بعد فرز الاجابات والاعلان عن الفائزين.

واضاف: انه سيتم السحب على الاجابات الصحيحة من قبل فريق المسابقة في الامانة العامةالمجلس واختيار الفائزين بعد التاكد من انطباق شروط المسابقة عليهم، واعلان اسماء الفائزين نهاية شهر شوال خلال مؤتمر صحفي سيتم تحديده بالاضافة الى الاعلان عبر وسائل الاعلام المقروءة وفي الموقع الالكتروني للامانة العامة للمجلس الوطني للسكان.

مواضيع ذات صلة
المجلس الوطني للسكانالمجلس الوطني للسكان