المجلس الوطني للسكان
المجلس الوطني للسكان يكرم عدد من رواد العمل السكاني في اليمن

كرمت الامانة العامة للمجلس الوطني للسكان اليوم في العاصمة صنعاء عددا من الشخصيات من رواد العمل السكاني وذلك لإسهاماتهم ودورهم الكبير في مجال العمل السكاني في اليمن خلال السنوات الماضية.

وجاء التكريم على هامش الاحتفال بتدشين تقريري حالتي سكان العالم واليمن ، الذي نظمته الامانة العامة للمجلس الوطني للسكان بالتعاون مع صندوق الامم المتحدة للسكان بصنعاء.



حيث تم تكريم الأمين العام للمجلس الوطني للسكان سابقا الاستاذ -امين معروف الجند، وكذا وكيلة وزارة الصحة لقطاع السكان سابقة الدكتورة نجيبة عبدالله عبدالغني، وكذا تكريم الدكتور احمد شجاع الدين الاكاديمي في مركز الدراسات والتدريب السكاني في جامعة صنعاء ، كما تم تكريم رئيسة اتحاد نساء اليمن الاستاذه -فتحية محمد عبدالله، وكذا تكريم ممثلة صندوق الامم المتحدة للسكان في اليمن انجالي سن، بالإضافة الى تكريم الدكتورة ايناس طاهر مسؤولة مكون السكان والتنمية بصندوق الامم المتحدة للسكان وعدد من الشخصيات الاكاديمية.



واكد الامين العام المساعد للمجلس الوطني للسكان الاستاذ -مطهر احمد زبارة، ان هذا التكريم يأتي عرفانا من الامانة العامة بدور واسهامات المكرمين وجهودهم المساندة للعمل السكاني خلال السنوات الماضية.

مشيدا بما قدموه للعمل السكاني من خلال المواقع القيادية التي شغلوها، إيماننا بأهمية العمل والشراكة والتعاون والتكامل بين الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مجال السكان باعتبار ان العمل المشترك من أهم مقومات العمل التنموي الفعال، وبما يسهم في تحسين الأوضاع السكانية في اليمن.



مواضيع ذات صلة
المجلس الوطني للسكانالمجلس الوطني للسكان